د/ايهاب حنا يوسف urodreams

مرحبا بك هنا
نتشرف بسوالك و مشاركتك
د/ايهاب حنا يوسف urodreams

كل ما يختص بالمعلومات التى يحتاجها مريض المسالك البوليه


    حجم القضيب

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 19/03/2008

    حجم القضيب

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 01, 2011 7:51 am

    ن هناك شبه اجماع بين الاطباء بان طول القضيب نسبى الى حد ما وانه لايوجد بالضبط رقم نستطيع ان نقول ان هذا هو المقاس الطبيعى! ولكننا نعتبر9سم كحد ادنى للعضو المنتصب وكذلك يجمع الاطباء على ان طول العضو ليس بتلك الاهميه التى يروج لها البعض بالنسبه لاداء العمليه الجنسيه اى انه ببساطه العباره التى تقول انه كلما زاد الطول زادت متعة المرأه خاطئه!وهى امور دعائيه مثل الافلام الاباحيه التى يستقى البعض منها ثقافته الجنسيه .
    الشكل والحجم ليس لهما تأثير على الوظيفه:
    العضو الذكرى مثله مثل اعضاء اخرى فى الجسم مثل الفم والاذن والانف لايؤثر حجمها على اداء وظيفتها على اكمل وجه فلو ان حجم الاذن صغير مثلا لن يقلل ذلك من استقبالها للاصوات!! اى انها لن تتعطل عن السمع وكذلك الانف ان كبر او صغر هل يؤثر على الشم؟! وكذلك العضو الذكرى وظيفته الاساسيه نقل البول الى خارج الجسم اثناء التبول والثانيه اداء الجماع والقذف بشكل طبيعى ليحدث الحمل والوظيفتان الاولى لاتحتاج الى اطوال والثانيه تحتاج الى انتصاب طوله عدة سنتيمترات(حوالى7) لاختراق المهبل والقذف داخله
    كيف تستمتع المرأه اثناء الجماع
    أولاً: القناة المهبلية للمرأة تتكون من جدار يحيط بها بشكل دائري، وينقسم إلى جدار أمامي وجدار خلفي وجدارين جانبيين.

    ثانيًا: طول الجدار الأمامي للقناة المهبلية حوالي 7 سم، وطول الجدار الخلفي حوالي 9 سم، أما معدل طول الجدارين الجانبيين حوالي 8 سم.

    ثالثًا: تحدث المتعة الجنسية عن طريق نوعين من النهايات العصبية التي تقع في جدار المهبل:

    النوع الأول: هو النهايات العصبية التي تستجيب للضغط.

    والنوع الثاني: هو النهايات العصبية التي تستجيب للإطالة (للمطّ) وهذا “المطّ”ينتج عن استقامة الجدار المهبلي نتيجة لدخول القضيب بعد أن كان مموّجّا( زى القماش المطوى على بعضه ثك يتم فرده) عند وضع الاسترخاء أو عدم النشاط الجنسي، وأما الضغط فبديهي بسبب أن القضيب المنتصب غير قابل للانخفاض أو الانضغاط؛ وبالتالي لا بد أن يحدث هذا الضغط مما ينتج عنه ذلك الإحساس بالمتعة الجنسية.
    رابعًا:الاهم هنا هو الانتصاب الجيد في حالة كون العضو الذكري حال الانتصاب 7 سم او اكثر وهذا يكفي لإتمام العملية على خير وجه طالما لا يوجد عيب في الانتصاب أو القذف بشكل عام
    وبناء عليه فان الذى يتصور ان طول او حجم او شكل العضو الذكرى هو الاهم فى الجنس هو وااااهم تماما ولكن لمن يهمه الامر ويريد امتاع زوجته واعطائها حقها فى الفراش عليه ان يقرأ ويفهم هذا الموضوع

    تكبير القضيب بين الاوهام والحقيقه العلميه

    فلان يجلس امام فيلم جنسى ويشاهد الممثل وله قضيب اكبر من قضيبه ويفعل اشياء لم تكن تخطر على باله من قبل والنتيجه انه يخرج بانطباع انه ليس رجلا !! وكأن الرجوله هى فى الفراش ماعلينا ويصاب باكتئاب ونظره دونيه للذات . شخص آخر يجلس مع مجموعه من الحشاشين ويسمع منهم ان احدهم له قضيب حجمه كذا وكذا وان احدهم ظل يمارس الجنس من بعد العشاء حتى صلاة الفجر!! فيصاب هو الاخر بنفس النتيجه.

    ببساطه الشخص العادى كيف يعرف انه اقل من الطبيعى وانه اقل من الاخرين الا عندما يرى الاخرين ويقارن بين نفسه وبينهم وعادة لن يرى شخص عادى مثله عاريا ليتفحصه بل غالبا من فيلم او صوره اباحيه وهؤلاء يتم انتقائهم من النوادر الين ليهم اعضاء غير عاديه نعم غير عاديه مثل انتقاء نساء غير عاديه فى الجمال والجسم واشياء اخرى ينتقون رجال غير عاديين وهل يوجد رجل عادى او طبيعى يقبل بان يراه الناس فى مثل هذه الاوضاع المشينه الواقع انهم شواذ فى كل شيء والاحصائيات العلميه تقول ان اغلبهم يعانى من البرود والشذوذ والعجز الجنسى!!! فكيف تقارن نفسك بهم والكارثه انك تعتبرهم المقياس الطبيعى وانت غير الطبيعى؟!

    علميا وطبقا للمراجع العلميه المحترمه لايوجد رقم نستطيع ان نقول انه الطبيعى فيما يخص حجم القضيب ولكن يوجد مدى وهو الذى يوجد فيه غالبية الذكور وهو 10-13 سم عند الانتصاب و90% من الرجال عند هذا الرقم وهناك 5% اكثر وكذلك 5% اقل اما بخصوص اداء الوظيفه فان 7سم اختراق للمهبل كافيه لاداء الجماع والانجاب!!

    يعنى مثلا الشعوب العربيه يتراوح طول الرجل فى الغالبيه بين 165-175 سم ولكن يوجد من هم دون 150سم وكذلك يوجد من هم اكثر من مترين والاختلاف فى الصفات الجسمانيه متعدد ولكن هل يؤثر طول الرجل سلبا على شخصيته مثلا او اخلاقه او عمله؟بالطبع لا.


    هناك حقيقه علميه مؤكده طبقا للهيئه الامريكيه للدواء والغذاء وهى اكير هيئه مسئوله عن اى مستحضر دوائى فى العالم وكذلك الهيئه الاوربيه والجمعيه الدوليه لاطباء المسالك والجمعيه الامريكيه والاوربيه لاطباء المسالك انه لايوجد لايوجد لايوجد مستحضر دوائى سواء دهان او اقراص او حقن او ماشابه يؤدى الى تكبير العضو الذكرى وان كل مايتم الاعلان عنه فى هذا الشأن هو نوع من الدجل واستنزاف لاموال المغفلين وقد يكون له اثار ضاره

    لماذا تريد ان تزيد حجم قضيبك؟

    لانك ببساطه تعتقد انك تمتلك عضوا صغيرا وان ذلك قد يضعك فى موقف حرج امام زوجة المستقبل.

    ماذا لو علمت انك انت الطبيعى وليس الذين رايتهم او سمعت عنهم؟


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 7:06 am